الترامادول ما هو إلا هروين


الترامادول هو الهروين

الترامادول هو الهروين

الترامادول هو بداية الطريق لإدمان الهيروين

هناك العديد من العقاقير فى تلك العائلة المورفينية التى تشترك فى نفس المفعول والتأثير ومن أشهر أفراد هذه العائلة الهيروين بمعنى آخر الترامادول ما هو إلا هروين ولكن أقل فى القوة لأنه أقل تمسكاً بالمستقبلات العصبية التى يعمل عليها الهيروين ولذا فإنه ليس من المستغرب أن نقول إن الترامادول هو بداية الطريق لإدمان الهيروين.

كما هو الحال مع معظم الأدوية الموصوفة كعلاج للألم، فهناك آثار جانبية خطيرة تحولها لعادة و وادمان ؛ الترامادول ليست استثناء.

 في الأصل، تم تسويقه الترامادول كشكل من أشكال العقارات الآمنة من المخدرات، على عكس اشكاله وانواعه من العقارات ولكنه أقوى منها في الأوكسيكودون والأسر الهيدروكودون. للأسف هذا ليس هو الحال بسبب المورفين في مثل الميول.

على الرغم من ذلك فهو الأكثر شيوعا ولقد اسيئ استخدام الترامادول بشكل واسع، فلقد اساء الشباب استخدام الترامادول واسعملاته وحولوها لعقار مخدر وادمنوها بشكل مختلف فهناك من سحقها وشمها أوهناك من اخذها عن طريق الحقن.

وفيما يلي علامات تعاطي الترامادول والاعتماد - اعراض الترامادول

قد يتسبب الترامادول فى تثبيط للجهاز العصبى والجهاز التنفسى مما يؤدى إلى صعوبة فى التنفس والغيبوبة والموت المفاجئ
الكآبة والاكتاب الحاد والرغبة فى الانتحار
القلق والتوتر من الحين للاخر
تقلبات مزاجية حادة وغير اعتيادية
العدوانية أو الغضب الزائد عن اللزم وعدم تقدير الامور
العطس المتزايد
الارق وقلة النوم
التعرق
الخفقان
الرعشة
صداع

على الرغم من أن  من ينظر الى الترامادول على انه نوع من مسكنات الألم المخدرة فلابد ان يعلم جيدا ان ادمانه يؤدى الى كارثة اسرية قبل ان تكون اجتماعية ، كذلك لابد ان يعلم ان أعراض انسحاب الترامادول قد تستغرق ما يصل وقت ليس بالقصير

هل أنت مدمن على الترامادول؟

ترامادول هو واحد من أكثر الأدوية انتشارا، الادمان ومتاحة بسهولة اليوم. نتائج الاستخدام المنتظم في الأضرار المادية والنفسية والاعتماد,هناك الآلاف من الناس التي استخدمت عقار الترامادول ، مر العلاج  بسلام ويعيشون الآن حياة عادية وصحية.

هناك أمل ... يرجى الاتصال على الرقم اليوم في 00201008968989. ونحن على مدار 24 ساعة في اليوم للرد على أية أسئلة قد تكون لديكم حول علاج ادمان الترامادول. نحن هنا للمساعدة.

Categories:

2 Responses so far.

  1. AboRegela says:
    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
  2. علاج الادمان أصبح ضرورة لابد منها، وذلك كون الادمان حالة تستعبد الشخص وتجعله عبدا ذليلا خاضعا لها معتمد عليها نفسيا وهى بذرة المرض النفسي و الجسدي كما انه انتحارا بطيئا وذلك نتيجة الادمان المستمر على مادة او أكثر من المواد المخدرة، ويجب على المدمن أن يقوم بالذهاب إلى مستشفى لعلاج الادمان حتى لا يفقد المدمن عقله ويعجز عن القيام بواجباته اليومية حتى اذا فكر في التوقف عن ادمان المخدرات تظهر عليه اعراض انسحابية قاتلة، لذا يجب علاج الأعراض الانحسابية للمخدرات.

Leave a Reply

علاج الادمان

علاج الادمان