الترامادول والعملية الجنسية

رسائل الترامادول وتأثيراته على الجسم والدماغ

الترامادول والعملية الجنسية
الترامادول والعملية الجنسية

هيدروكلوريد الترامادول هو الدواء من الشجرة الأفيونية يستخدم كمسكن قصير المدى ويتحكم فى الآلام المتوسطة والشديدة. على الرغم من أن الخبراء ليسوا على يقين من كيفية عمل الترامادول، فقد رأينا ترامادول يسبب تثبيط امتصاص السيروتونين في مخ الفئران والجرذان. وباختصار،فإن الخبراء يعرفون أن الترامادول يعمل على تغيير ملحوظ فى المادة الكيميائية  بالدماغ.

يسبب الترامادول اكتئاب بالجهاز العصبي المركزي ويعد هذا من اكثر الآثار الجانبية الأكثر شيوعا من الترامادول بعد الدوخة، والغثيان، والإمساك، والنعاس.

عندما تؤخذ الجرعة المحددة من قبل الطبيب، يمكن أن يقدم الترامادول تخفيف ملحوظ لللآلام و بحسب الحاجة. ومع ذلك، عندما تؤخذ في محاولة لتحقيق أعلى مستوى من البهجة او الهلوسة، فإنها على المدى البعيد تؤدى لنتائج وخيمة وكارثية، ويمكن أن يصبح الترامادول اقوى انواع الادمان.

خلط الكحول مع ترامادول 

 يبدوا ان خلط الكحول مع ترامادول يمكن أن يزيد من خطر الآثار الجانبية السلبية الخطيرة على المتعاطى ، بما في ذلك التنفس وتباطأ فقدان الوعي والصرع ايضا .

الترامادول والعملية الجنسية


العديد من الشباب يستعملون عقار الترمادول لمزيد من الفحولة وإطالة الجماع - العملية الجنسية، ولكن على العكس من ذلك فإن   الترامادول يمكن أن يطيل العملية الجنسية عن طريق التأثير على إعادة نقل مادة السيروتونين إلى الموصلات العصبية وهى نفس الطريقة التى تعمل بها العديد من أدوية الاكتئاب التى تسبب إطالة مدة الجماع قبل القذف.

لابد من ان نعلم جيدا ان تناول حبوب الترامادول ولفترات طويلة يؤدى إلى عدم القدرة على الانتصاب وبدون اى مؤشر سابق وبالتالى فشل العملية الجنسية.

ولذلك فما هو المرجوا من متعة مؤقتة تقضى على فحولتنا العمر كله و نغامر باستخدام حبة الترامادول من أجل قضاء خمس دقائق او اكثر ونعيش بقية العمر فى حسرة بين وضع مأساوى للرجل والمراة يترتب عليه اما الخيانة او الطلاق .

حبة الترامادول وبشكل عام مثبط ومهدئ للجهاز العصبى، عكس ما يعتقد العديد ممن يستخدمونه

والحقيقة أنه مسكن  قوى للألم يقلل الإحساس جدا به بعد العمليات الجراحية الكبيرة او حسب ارشادات الطبيب المعالج وبالتالى ممكن يسبب النشاط ولكن هذا التأثير يشعر به المدمن بسبب عدم الإحساس بالألم والتعب وليس كونه منشطًا  جنسيا فى حد ذاته.

المدة التى يعمل الترامادول على اطالتها طبيا

حبوب الترامادول هو عقار يُستخدَم للتحكم في الألم، ومن أعراضه الجانبية أنه يُطيل مدة الجماع عدة دقائق عن الطبيعي (من 5 : 10 دقائق) وليس عدة ساعات كما ذَكَرت في رسالتك، وكذلك الفياجرا أو باقي المنشطات ليس لها علاقة بالقذف السريع ولكي يزيد من الكفاءة الجنسية وتوسيع الشرايين الخاصة بالعضو الذكري ليحسّن الانتصاب، وليس لها أضرار إذا كان الشخص لا يتعاطى موسعات النترات التي تُؤخذ في حالة قصور الشريان التاجي، ولا يوجد داعٍ للقلق يا صديقي وليس لهذه الأدوية علاقة بالسائل المنوي وعلى المدى البعيد يدمر الترامادول العلاقة الجنسية بالكامل وبدون اى مؤشرات .


Categories:

Leave a Reply

علاج الادمان

علاج الادمان